هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01202020373

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01202020373

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة نورج

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة نورج الوكيل الوحيد لشركة نورج و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة نورج

صيانة نورج
صيانة غسالات فول اوتوماتيك نورج

صيانة غسالات نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك نورج)

صيانة نورج
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك نورج

صيانة غسالات نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك نورج)

صيانة نورج
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك نورج

صيانة غسالات نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك نورج)

صيانة نورج
صيانة غسالات اطباق نورج

صيانة غسالات نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق نورج)

صيانة نورج
صيانة غسالات اطفال نورج

صيانة غسالات نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال نورج)

صيانة نورج
صيانة مجففات ملابس نورج

صيانة مجففات نورج الوكيل الوحيد الرسمي لشركة نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس نورج)

صيانة نورج
صيانة ثلاجات نو-فروست نورج

صيانة ثلاجات نو-فروست نورج الوكيل الوحيد في مصر لشركة نورج و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست نورج)

صيانة نورج
صيانة ثلاجات دي-فروست نورج

صيانة ثلاجات دي-فروست نورج الوكيل الوحيد في مصر لشركة نورج و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست نورج)

صيانة نورج
صيانة ثلاجة دوبلكس نورج

صيانة ثلاجة دوبلكس نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس نورج)

صيانة نورج
صيانة ثلاجة عرض نورج

صيانة ثلاجة عرض نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض نورج)

صيانة نورج
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه نورج

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه نورج< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة نورج)

صيانة نورج
صيانة ثلاجة ميني بار نورج

صيانة ثلاجة ميني بار نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار نورج)

صيانة نورج
صيانة كولدير نورج

صيانة كولدير نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير نورج< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير نورج)

صيانة نورج
صيانة دسبنسر نورج

صيانة دسبنسر نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر نورج< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر نورج)

صيانة نورج
صيانة ديب فريزر نورج

صيانة ديب فريزر نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر نورج)

صيانة نورج
صيانة دفايات زيت نورج

صيانة دفايات زيت نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت نورج)

صيانة نورج
صيانة دفايات كهرباء نورج

صيانة دفايات كهرباء نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء نورج)

صيانة نورج
صيانة فلاتر مياة نورج

صيانة فلاتر مياة نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة نورج)

صيانة نورج
صيانة مروحة ستاند نورج

صيانة مروحة ستاند نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند نورج)

صيانة نورج
صيانة مروحة راسية نورج

صيانة مروحة راسية نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية نورج)

صيانة نورج
صيانة مروحة سقف نورج

صيانة مروحة سقف نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف نورج)

صيانة نورج
صيانة مروحة حائط نورج

صيانة مروحة حائط نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط نورج)

صيانة نورج
صيانة مروحة ديجيتال نورج

صيانة مروحة ديجيتال نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال نورج)

صيانة نورج
صيانة مكنسة سجاد نورج

صيانة مكنسة سجاد نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد نورج)

صيانة نورج
صيانة مكنسة عربية نورج

صيانة مكنسة عربية نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس نورجة نورج)

صيانة نورج
صيانة مكنسة يد نورج

صيانة مكنسة يد نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد نورج)

صيانة نورج
صيانة مكنسة تسوية عشب نورج

صيانة مكنسة تسوية عشب نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية نورج)

صيانة نورج
صيانة كشافات نورج

صيانة كشافات نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات نورج)

صيانة نورج
صيانة مجفف يد نورج

صيانة مجفف يد نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد نورج)

صيانة نورج
صيانة ريسيفر نورج

صيانة ريسيفر نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر نورج)

صيانة نورج
صيانة سكوتر نورج

صيانة سكوتر نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر نورج)

صيانة نورج
صيانة هاف بورد نورج

صيانة هاف بورد نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد نورج)

صيانة نورج
صيانة بوتاجازات نورج

صيانة بوتاجازات نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز نورج)

صيانة نورج
صيانة بوتاجاز بلت ان نورج

صيانة بوتاجاز بلت ان نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان نورج)

صيانة نورج
صيانة فرن نورج

صيانة فرن نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران نورج)

صيانة نورج
صيانة فرن بلت ان نورج

صيانة فرن بلت ان نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان نورج)

صيانة نورج
صيانة مايكروويف نورج

صيانة مايكروويف نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف نورج)

صيانة نورج
صيانة سخان فوري نورج

صيانة سخان فوري نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري نورج)

صيانة نورج
صيانة سخان غاز نورج

صيانة سخان غاز نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز نورج)

صيانة نورج
صيانة سخان كهرباء نورج

صيانة سخان كهرباء نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء نورج)

صيانة نورج
صيانة سخان مركزي نورج

صيانة سخان مركزي نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي نورج)

صيانة نورج
صيانة عجان نورج

صيانة عجان نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة نورج)

صيانة نورج
صيانة خلاطات نورج

صيانة خلاطات نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات نورج

صيانة نورج
صيانة هاندبلندر نورج

صيانة هاندبلندر نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات نورج

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة نورج
صيانة مفرمة نورج

صيانة مفرمة نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة نورج

صيانة نورج
صيانة كاتل نورج

صيانة كاتل نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل نورج

صيانة نورج
صيانة شفاط نورج

صيانة شفاط نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط نورج

صيانة نورج
صيانة ماكينة حلاقة نورج

صيانة ماكينة حلاقة نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة نورج

صيانة نورج
صيانة بيبي ليس نورج

صيانة بيبي ليس نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس نورج

صيانة نورج
صيانة استشوار نورج

صيانة استشوار نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار نورج

صيانة نورج
صيانة مكواه شعر نورج

صيانة مكواه شعر نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر نورج

صيانة نورج
صيانة مكواه ملابس نورج

صيانة مكواه ملابس نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس نورج

صيانة نورج
صيانة مكواه بخار نورج

صيانة مكواه بخار نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار نورج

صيانة نورج
صيانة غرفة تبريد نورج

صيانة غرفة تبريد نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد نورج

صيانة نورج
صيانة تكييف مركزي نورج

صيانة تكييف مركزي نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى نورج

صيانة نورج
صيانة تكييف سبليت نورج

صيانة تكييف سبليت نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت نورج

صيانة نورج
صيانة تكييف شباك نورج

صيانة تكييف شباك نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك نورج

صيانة نورج
صيانة تكييف صحراوي نورج

صيانة تكييف صحراوي نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى نورج

صيانة نورج
صيانة تكييف محمول نورج

صيانة تكييف محمول نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول نورج

صيانة نورج
صيانة كاسيت نورج

صيانة كاسيت نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت نورج

صيانة نورج
صيانة كاسيت نورجة نورج

صيانة كاسيت نورجة نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت نورجة نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت نورجة نورج

صيانة نورج
صيانة موبايل نورج

صيانة موبايل نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل نورج

صيانة نورج
صيانة تليفونات نورج

صيانة تليفونات نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات نورج

صيانة نورج
صيانة اجهزة سنترال نورج

صيانة اجهزة سنترال نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال نورج

صيانة نورج
صيانة تليفون لاسلكي نورج

صيانة تليفون لاسلكي نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة نورج
صيانة تاب نورج

صيانة تاب نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب نورج

صيانة نورج
صيانة اي باد نورج

صيانة اي باد نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد نورج

صيانة نورج
صيانة اي بود نورج

صيانة اي بود نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود نورج

صيانة نورج
صيانة شاشات ال اي دي نورج

صيانة شاشات ال اي دي نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي نورج

صيانة نورج
صيانة شاشات ال سي دي نورج

صيانة شاشات ال سي دي نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي نورج

صيانة نورج
صيانة شاشات بلازما نورج

صيانة شاشات بلازما نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما نورج

صيانة نورج
صيانة تليفزيونات نورج

صيانة تليفزيونات نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات نورج

صيانة نورج
صيانة هوم ثيتر نورج

صيانة هوم ثيتر نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر نورج

صيانة نورج
صيانة سماعات نورج

صيانة سماعات نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات نورج

صيانة نورج
صيانة لاب توب نورج

صيانة لاب توب نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب نورجك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب نورج

صيانة نورج
صيانة كاميرات مراقبة نورج

صيانة كاميرات مراقبة نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة نورج

صيانة نورج
صيانة كاميرات ديجيتال نورج

صيانة كاميرات ديجيتال نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال نورج

صيانة نورج
صيانة كاميرات فيديو نورج

صيانة كاميرات فيديو نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو نورج

صيانة نورج
صيانة اجهزة طبية نورج

صيانة اجهزة طبية نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية نورج

صيانة نورج
صيانة اسانسيرات نورج

صيانة اسانسيرات نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات نورج

صيانة نورج
صيانة جهاز بصمة نورج

صيانة جهاز بصمة نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة نورج

صيانة نورج
صيانة باركود نورج

صيانة باركود نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود نورج

صيانة نورج
صيانة ميزان ديجيتال نورج

صيانة ميزان ديجيتال نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال نورج

صيانة نورج
صيانة ماكينة تصوير مستندات نورج

صيانة ماكينة تصوير مستندات نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات نورج

صيانة نورج
صيانة طابعة نورج

صيانة طابعة نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة نورج

صيانة نورج
صيانة سكانر نورج

صيانة سكانر نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر نورج

صيانة نورج
صيانة سيرفرات نورج

صيانة سيرفرات نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات نورج

صيانة نورج
صيانة فاكسات نورج

صيانة فاكسات نورج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات نورج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات نورج

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من النورجيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة نورج



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة نورج في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة نورج و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة نورج في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة نورج بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة نورج الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة نورج " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات نورج ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة نورجو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة نورج 500 ج.م و كانت منتجات نورج متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات نورج فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة نورج الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01202020373 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة نورج في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة نورج المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء نورج .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء نورج اونلاين و هو علي خط ساخن 01202020373 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة نورج

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة نورج الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء نورج يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة نورج في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء نورج 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018.

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة نورج انا عميل لدى صيانة نورج و لان كل اجهزتى في البيت نورج, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة نورج من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات نورج و التعامل مباشرةً مع صيانة نورج حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة نورج
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة نورج و الحقيقة انا شايفة ان شركة نورج غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة نورج هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير النورج الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة نورج تعاملت مع مركز صيانة نورج و وجدت افضل خدمة صيانة نورج في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة نورج و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة نورج الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة نورج صيانة نورج
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.